نْـِِـِـجـوُمْ مْنْتْڊﮯ آلُأحبُة
السلام عليكم
عزيزي الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى ان كنت عضو
او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة نجوم منتدى الأحبة
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
حمصية حرة
المديرة العامة
المديرة العامة
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 378
نقاط : 585
الموقع الموقع : قلب حبيبي
المزاج المزاج : رايقة وصبورة
http://homs.syriaforums.net

كوالالمبور تشهد سحب قرعة دوري أبطال آسيا بمشاركة أربعة فرق سعودية

في الأربعاء ديسمبر 08 2010, 00:23

كوالالمبور تشهد سحب قرعة دوري أبطال آسيا بمشاركة أربعة فرق سعودية



تقام يوم الثلاثاء مراسم سحب قرعة الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا في نسختها لعام 2011 وذلك بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة أربعة أندية سعودية هي الهلال واتحاد جدة والشباب والنصر.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن مراسم سحب القرعة ستبدأ بكأس الاتحاد الآسيوي في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تتلوها في الساعة العاشرة قرعة دوري أبطال آسيا.

ويشارك في دوري أبطال اسيا هذا العام 32 فريقا تلعب دورا تمهيديا، حيث ينضم اليها فريقين من كأس الاتحاد بعد إقامة الدور تمهيدي أيضا.

والأندية هي:

الهلال، والاتحاد، والنصر، والشباب من السعودية، وأربعه أندية من اليابان، وسول وسوون سامسونج بلو وينجز وجيجو يونايتد وتشونبوك من كوريا الجنوبية، وسيباهان وذوب اهان وبيروزي والاستقلال من إيران، وشاندونج لونينج وتيانجين تيدا وشنغهاي شينخوا وهانجتشو جرينتاون من الصين، والوحدة والإمارات والجزيرة من الإمارات، والغرافة والريان من قطر، وناديان استراليا، وباختاكور وبونيودكور من أوزبكستان، ونادي من اندونيسيا.

يشار إلى أن الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا سيشهد مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي ديمبو (الهند)، السد (قطر)، الاتحاد (سوريا) والعين (الإمارات)، وفريقين من الشرق هما سريويجايا (إندونيسيا) وموانج ثونج يونايتد (تايلاند).

وسيتم تقسيم الأندية المشاركة إلى ثماني مجموعات، حيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي يقام من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

ويشار إلى أن سيونجنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي يحمل لقب دوري أبطال آسيا 2010 بعدما كان تغلب على زوباهان الإيراني الاتحاد السعودي 3-1 في المباراة النهائية.



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى