نْـِِـِـجـوُمْ مْنْتْڊﮯ آلُأحبُة
السلام عليكم
عزيزي الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى ان كنت عضو
او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة نجوم منتدى الأحبة
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
حمصية حرة
المديرة العامة
المديرة العامة
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 378
نقاط : 585
الموقع الموقع : قلب حبيبي
المزاج المزاج : رايقة وصبورة
http://homs.syriaforums.net

بروس: فيرجسون هو المُعلم الاكبر، وافضل مدرب كرة قدم على الاطلاق

في الأحد ديسمبر 26 2010, 15:29


يَحلم احد الابناء البارين للسير اليكس فيرجسون ستيف بروس بتخريب عيد ميلاد معلمه الـ69 عندما يواجهه غداً الاحد في اطار مباريات الاسبوع الـ19 من الدوري الانجليزي على ملعب اولد ترافورد.

بروس الذي يعمل منذ الموسم الماضي مديراً فنياً لسندرلاند سبق له التعاون بصورة مُباشرة لمدة تسع سنوات مع فيرجسون حيث كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد، ليتعلم العديد من فنون التدريب وهذا ما اهله ليكون مدرباً لبيرمنجهام سيتي ثم ويجان اثلتيك وسندرلاند، وبعد ان حقق التعادل الموسم الماضي على اولد ترافورد 2/2 ثم التعادل مع فيرجسون هذا الموسم كذلك لكن بدون اهداف، يسعى الان لافساد فترة اعياد الميلاد على جماهير مانشستر يونايتد في عقر دارهم، وانتزاع اول فوز لاي فريق على مان يونايتد هذا الموسم ببطولة الدوري المحلي، لتكون هذه الفترة هي الاتعس على فيرجسون الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ69 نهاية الشهر الجاري.

ويقول بروس: "اذا نظرتم الى عظماء الكرة البريطانية ستذكرون العديد من الاسماء، مثل سير بوسبي مات والف رامسي، بيل شانكلي، بايسليس، ويُضاف اليهم فيرجسون الذي فاز بكل شيء واصبح اعرق واكثر تاريخية من الجميع".

واضاف: "فيرجسون هو من ضمني الى مانشستر يونايتد وجعلني القائد، ولذلك انا ذاهب الى اولد ترافورد يوم الاحد وانا متحيز لفريقي القديم فانا مدين له بالفضل، لكن المهم ان افعل واجبي تجاه سندرلاند".

وتابع :"ان فيرجسون افضل وابرز مدرب على الاطلاق اكثر من اي مدرب اكثر، فمهما كان من الصعب ان تظل مدرباً لاي فريق لمدة 24 عاماً، بل وتفوز بالجوائز، ما فعله لا شك امر لا يُصدق"

"فاز بكل شيء، 11 بطولة دوري انجليزي، وكاس الاتحاد الانجليزي، كاس رابطة الاندية الانجليزي، دوري ابطال وكاس العالم للاندية والقامة تطول وتطول، انا لا اعتقد ان اي احد سوف يفعل ما فعله فيرجسون، سواء الان او في المستقبل، من الصعب ان تتكرر مُعجزة فيرجسون".

سندرلاند لم يستطع هزيمة مانشستر يونايتد ابداً من عام 1968 على ملعب اولد ترافورد، ويتمنى بروس ان يصنع التاريخ كما سبق وفعله مارتن اونيل مع استون فيلا الموسم الماضي بتحقيق الفوز الاول لاستون فيلا على ملعب اولد ترافورد منذ بداية ثمانيات القرن الماضي.

وقال بروس: "عندما تذهب الى اولد ترافورد عليك ان تقدم كل ما لديك من قوة لكي تحقق النصر، فانت ستواجه فريق غير هين، ونحن فعلنا ذلك الموسم الماضي واستطعنا احراز هدفين والتقدم حتى الدقيقة الاخيرة، ولعبنا بشكل جيد وخيالي، ولكن هدف في مرمانا اهدى اليونايتد النقطة في الدقيقة الاخيرة".

وانهى: "امل ان نتمكن من اخذ ولو نقطة من هناك او اكثر من ذلك، ولدينا الفرصة لذلك".

يذكر ان سندرلاند يحتل المركز السادس في قائمة ترتيب الاندية بعد فوزه الاسبوع الماضي بهدف للاشيء على بولتون واندرز، ليدخل الفريق معمعة التنافس على ورقة الترشح للدوري الاوروبي.


avatar
الرسام
وسام الاتقان الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 117
نقاط : 169
الموقع الموقع : قلوب الأحبة
المزاج المزاج : رايق

رد: بروس: فيرجسون هو المُعلم الاكبر، وافضل مدرب كرة قدم على الاطلاق

في الأحد ديسمبر 26 2010, 18:37
موضوع رائع في مجال عالم الرياضه

ابدعتي اخت زوزو على هذه الاخبار الرياضيه






الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى