نْـِِـِـجـوُمْ مْنْتْڊﮯ آلُأحبُة
السلام عليكم
عزيزي الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى ان كنت عضو
او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة نجوم منتدى الأحبة
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نبع الحنان
التميز الذهبي بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 629
نقاط : 1087

أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 13:48
بقول المثل المصري"يا مأمنه للرجال يا مأمنه للمي بالغربال"
عارفين ليش لانهم ما الهم امان
شوفو على مستوى اسمائنا في موبايلاتهم كيف بتتغير:
مرحلة الخطوبة :
1. حبي
2. My Love
3. حبيبتي
4. النص الحلو

مرحلة أول ايام الزواج:
1. نوجــا لو إسمها نجلاء أو روشا لو إسمها رشا أو ريري لو إسمها ريهام (المهم يدلعالاسم(
2. حياتي، عمري
3. مراتي أو زوجتي (بيكون مش مصدق إنه تزوج !!!(

ولما يبقى عندهم طفل او طفلين :
1. أمفلان
2. البيت

وكمان سنة او سنتين :
1. غوانتانامو
2. المحقق كولومبو
3. تعالى للبيت
4. ما تردش
5. الشرطة أو الداخلية
6. الورطه
7. وديني لبيت اهلي (بيتمنى مراته تقولها )
8. البلوة
9. غلطــة عمري
10. يا حفيــظ
11. النكديه
12. بنت المحظوظة
13. بنت الـ .....
14.السجان


avatar
حمصية حرة
المديرة العامة
المديرة العامة
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 378
نقاط : 585
الموقع الموقع : قلب حبيبي
المزاج المزاج : رايقة وصبورة
http://homs.syriaforums.net

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 14:48
ههههههههههههههههههههههه

بالاول بموتوا عالزواج

وبس يشعروا بالمسؤلية

بيقولوا ياريتها ما كانت هالجازة


تقبلي مني
زوزو


avatar
امير الظلام
بلدي: : بلدي:
الجنس : ذكر
الدلو
عدد المساهمات : 166
نقاط : 288
المزاج المزاج : بحب الرواق

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 15:44
ههههههههههههههههه
والله موضوع حلو
بس معقول هيك
في ناس بتكتب



سألوني ليش راسك مرفوع وعيونك قوية ؟؟؟؟ قلتلهم العفو كلنا بشر ؟؟؟؟؟ بس نحنا هيك السورية


avatar
سندريلا
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 285
نقاط : 350

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 15:50
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صح يا نبع الحنان

بس انا لحد دلوقتى مفيش تغير بس قربنا

موضوع حلو كتير تسلم ايدك






[url=http://www.0zz0.com][/url

قوله باعلى صوت وارفع راسك لفوق انا مصرى وابويه مصرى


بـــــــــحــــــــ والله يامصر يا ام الدنياـــــــبـــــــــك
avatar
نبع الحنان
التميز الذهبي بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 629
نقاط : 1087

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 19:11
مشكورين
على تواجدكم معى

وربنا يستر يا سندريلا


avatar
مدينة السلام
نجمة المنتدى بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الدلو
عدد المساهمات : 245
نقاط : 322
المزاج المزاج : ماشي حالنا

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 09 2011, 19:39
هههههههههههههههه

موضوع حلو حلو
بس ما بينطبق على الكل
انا لسى اسمي الدلع بموبايله
بس كل فترة بتتغير النغمة بتاعتي ههههههههههه حسب المزاج

(أكرهها وأشتهي قتلها)
هههههههههههه


س : سيجنا عتباك
و : وقفنا ع بوابك
ر : روحي ع حسابك
ي : يرخص لترابك دمي الغالي يا سوريا
avatar
ندى الايام
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 791
نقاط : 1041
الموقع الموقع : داخل قلبي
المزاج المزاج : بعين الله

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الإثنين يناير 10 2011, 07:33
ههههههههههههه يسلمو نبع الحنان

والله احلى شي السجان بيستاهلو هو الزواج لعبة


إذا المرء لايرعاك الا تكلفا

فدعه ولاتكثر عليه التأسفا

ففي الناس إبدال وفي الترك راحة

وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه

ولاكل من صافيته لك قد صفا
avatar
نبع الحنان
التميز الذهبي بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الجدي
عدد المساهمات : 629
نقاط : 1087

رد: أسماء الزوجات في موبايلات الأزواج

في الأحد يناير 16 2011, 21:36
مشكورين يا احلى اعضاء

وان شاء ما نسموا بهذه الاسماء
يارب


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى