نْـِِـِـجـوُمْ مْنْتْڊﮯ آلُأحبُة
السلام عليكم
عزيزي الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى ان كنت عضو
او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة نجوم منتدى الأحبة
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ندى الايام
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 791
نقاط : 1041
الموقع الموقع : داخل قلبي
المزاج المزاج : بعين الله

جمال الصبايا بعشر خطوات

في السبت مارس 12 2011, 05:48
جمال ومظهر الصبايا شىء هام بالنسبة لنا ؛ ومن الضروري أن تهتم كل الصبايا بجمالها ومظهرها لتكون متألقة دوماً ؛ لذا أعددنا لكل الصبايا مجموعة من النصائح الاساسية التي لا ينبغي ان تتركها الصبايا لتكون مشرقة ومتجددة كل يوم.

إليكم هذه النصائح لتكونوا دوماً أجمل صبايا :
1 ) لكي تكون بشرة الصبايا مشرقة ونضرة ؛ كان من الضروري أن تكون أول نصيحة لكل الصبايا الحرص الدائم علي شرب الماء ؛ فالماء سر من أسرار جمال بشرة الصبايا لإن الماء يٌضفي علي الجلد إشراقة ووهج ومن ثما يمنع ظهورعلامات التجعيد عند الصبايا بشكل مبكر ؛ ومن ثما فعلي كل الصبايا أن يهتموا بتناول الماء بكثرة ليس فقط في الشهور الصيفية بسبب إرتفاع درجات الحرارة بل أيضاً في فصل الشتاء ؛ لإن قلة تناول الماء تؤدي لجفاف البشرة وهذا ما لا نريده أن يحدث لكي عزيزتي الشابة فأنتي في ربيع العمر فتمتعي ببشرة متألقة.

2 ) من أجل حيوية وإشراق عيون؛ نرشح لكل صبية قلم تحديد عيون باللون الأبيض تضعه كل صبية علي خط العين السفلي وكل الصبايا هيلاحظوا الفرق لما يلاقوا العين أصبحت أكثر إشراق ولمعان ؛ ولكي تستخدميه إستخداماً سليماً إسحبي جفنك للأسفل وإرسمي خط ثابت علي طول خط العين وبمجمل الرموش الأسود أو البني سيزدادجمال عيون كل الصبايا أكتر وأكتر.

3) لا تندهشوا يا صبايا؛ بالفعل الخل سر من أسرار جمال كل الصبايا ؛ فقط عليكي أن تشتري خل التفاح من البقالة وتقومي بشطف شعرك بخل التفاح لأنه سيخلصك من بقايا المتتجات الكيماوية الضارة المتواجدة بالشعر وإليكي الطريقة " ضعي كمية من خل التفاح وضعفها من الماء ؛ وتبعاً لطول شعرك زودي الكمية " .

4) ومن أجل زيادة جمال بشرة ننصح بإستخدام زيت الاطفال ؛ فزيت الاطفال للصبايا يساعد علي نعومة بشرة الصبايا فضلاً عن أن رائحته هادئة ؛ ولكننا لا ننصح الصبايا أن تستخدم زيت الاطفال إذا كانت تمارس تمرينات رياضية وتحاول أن تحصل علي سمره الوجه لأنه في تلك الحالة من الممكن أن يتسبب في ظهور بقع بالبشرة وهذا لا نريده .

5 ) لو أردتي أن تكوني من الصبايا أصحاب البشرة السمرة فعليكي استخدام كريم لسمرة البشرة دون أن ترهقي نفسك وتجلسي في الشمس ؛ وممكن كل الصبايا تستخدمه في الصيف كبديل لمستحضر " يو في " من أجل منع ظهور التجاعيد والعمل علي التقليل من خطر الإصابة بسرطان الجلد .

6 ) قد تتعرض بشرتك لبعض المشاكل ولكي نخفي مشاكل بشرة كل الصبايا كان الحل هو استخدام كريم إخفاء العيوب " كريم الاساس " من خلال وضع طبقة رقيقة من الكريم ثم القيام بمسح فوق الجفن بطرف الأصابع ويمكن لكل الصبايا أن يضعوا بعد كريم الاساس قليل من بودرة ظلال العيون من خلال الفرشاه الخاصة بالبودرة .

7 ) كل الصبايا يحبون أن يظهروا بعيون براقة يقظة ؛ لذا حددنا للصبايا من ضمن نصائح جمالها إستخدام قلم تحديد للعيون من خلال إختيار لون مناسب لدرجات لون عين كل صبيه ؛ فإذا كان لون عيونك أزرق مع تموجات ذهبية فإختاري قلم تحديد أو ظلال بلون ذهبي ناعم من خلال وضعه علي الرموش السفلية ؛ وبتلك الخطوات البسيطة ستحصل كل الصبايا علي نظرة جذابة دون استخدام كميات لا حصر لها من الماكياج .

8 ) ومن أجل شفاه أكثر جذابية؛ نٌرشح لكل الصبايا أحمر الشفاه بلوت التوت الاحمر والوردي والبنفسجي فلتستخدمه كل صبية بما يتوافق معها ويناسبها ؛ حتي لا تبدو بمظهر مبالغ فيه ؛ جربوا يا صبايا هذه النصيحة وهتلاحظوا الفرق .

9 ) فرك الجلد بالفرشاه ؛ فرك الجلد بالفرشاه يعد سر من أسرار جمال الصبايا ؛ لإن فرك الجلد من خلال ضربات علي الجلد تساعد علي زيادة جمال الصبايا ولكن عزيزتي تجنبي موقع القلب خلال عمليات الضرب للجلد حتي لا تحدث أي أضرار .

10) الراحة النفسية وممارسة الرياضة لتكوني في أجمل حالاتك.


إذا المرء لايرعاك الا تكلفا

فدعه ولاتكثر عليه التأسفا

ففي الناس إبدال وفي الترك راحة

وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه

ولاكل من صافيته لك قد صفا
avatar
مدينة السلام
نجمة المنتدى بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
الدلو
عدد المساهمات : 245
نقاط : 322
المزاج المزاج : ماشي حالنا

رد: جمال الصبايا بعشر خطوات

في الأحد مارس 13 2011, 15:44
والله اهم الشي تكون النفسية مرتاحة وبس

شكرا اختي ندى


س : سيجنا عتباك
و : وقفنا ع بوابك
ر : روحي ع حسابك
ي : يرخص لترابك دمي الغالي يا سوريا
avatar
ندى الايام
بلدي: : بلدي:
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 791
نقاط : 1041
الموقع الموقع : داخل قلبي
المزاج المزاج : بعين الله

رد: جمال الصبايا بعشر خطوات

في الجمعة مارس 25 2011, 13:56
صحيح رندا ومشكورة على المرور


إذا المرء لايرعاك الا تكلفا

فدعه ولاتكثر عليه التأسفا

ففي الناس إبدال وفي الترك راحة

وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه

ولاكل من صافيته لك قد صفا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى